-->

كود الغاء تحويل المكالمات اتصالات مصر 2024

كود الغاء تحويل المكالمات اتصالات مصر 2024

    كود الغاء تحويل المكالمات اتصالات؛ احيانا تحدث عدة مشاكل في بعض الهواتف، وذلك بسبب قيام بعض الاشخاص بتحويل المكالمات الواردة لهم لرقم هواتف اخرى، وهذا يسبب مشاكل اجتماعية كثيرة، سواء مع العائلة او الاصدقاء، وهذه المشاكل تحدث عن طريق الخطأ، ولتجنب هذه المشاكل يتم استخدام كود الغاء تحويل المكالمات اتصالات.

    الغاء تحويل المكالمات اتصالات


    ما هو كود الغاء تحويل المكالمات اتصالات

    يعتبر كود الغاء تحويل المكالمات اتصالات عملية تقنية وسريعة جدا، وهو من الخصائص الرائعة التي يتم تقديمها بواسطة شركات الاتصالات، وهذا الكود يتم استخدامه على جميع انواع الهواتف، سواء كانت قديمة او حديثة.

    الغاء تحويل المكالمات اتصالات

    • كود الغاء تحويل المكالمات اتصالات : #002#.
    شاهد : أكواد إتصالات كاش

    استخدامات كود الغاء تحويل المكالمات اتصالات

    العديد من الاشخاص حول العالم يتم استخدام هذا الكود، للتحويل من المنزل او المكتب، او لتحويل المكالمات برقم الشركة الى رقم الهاتف الخاص به، ويمكن ايضا تحويل المكالمات من اي رقم الى نوع شركة مختلفة .

    شاهد : عروض باقات نت اتصالات

    الحالات المتاحة للتحويل فيها

    يوجد حالات متنوعة منها، التحويل الدائم ، وهذه  الحالة يتم تحويل جميع المكالمات الواردة الى المحمول، اما عن طريق التحويل اذا كان هذا الرقم مشغول بمكالمة اخرى فعندها يتم تحويل المكالمة، وعند الغاء التحويل تنتهى المكالمة ، وذا كان الهاتف لا يستطيع التقاط اي شبكة، فيجب على المستخدم استعمال التحويل في حاله الهاتف خارج التغطية، وعندها يتم التحويل بنجاح.

    شاهد : استلاف رصيد من اتصالات

    فوائد خدمة تحويل المكالمات

    تعتبر خدمة كود تحويل المكالمات مهمة جدا، لان هذه الخدمة تعمل على اظهار الهاتف لا يوجد فيه شبكة، وهذا يحمى من المشاكل الاجتماعية، وهذه الحالة افضل من اظهار ان الهاتف مغلق، وعندما يكون الرقم متاح يتم ارسال رسالة نصية للمتصل، ومن خلال هذه الخدمة يتم معرفة الاشخاص الذين اتصلوا اثناء غلق الهاتف، وهذه الخدمة مجانية .

    الارقام التي يمكن التحويل بها

    يوجد ثلاث انواع، النوع الاول هو ان يتم تحويل عدة ارقام، فيتم ذلك من خلال تحديد الارقام التي اردتها، والنوع الثاني  هو تحويل كافة المكالمات، وهى تشبه تقنية التحويل الدائم، والنوع الثالث يمكن تنفيذه بواسطة اعدادات المحمول، حيث يتم تحويل كل المكالمات الواردة باستثناء رقم.

    كيفية تحويل المكالمات

    يجب على المستخدم اختيار الطريقة التي تناسب هاتفه، وفى حاله عدم وجود اي طرق، يقوم المستخدم باتباع الرموز، للوصول للطريقة المناسبة ، ومن الممكن ايضا الغاء هذه الخدمة اذا كانت هذه رغبتك، وذلك من خلال اختيار الغاء التحويل .

    كود الغاء تحويل المكالمات الى ارقام اخرى في مصر

    يوجد خدمة للمستخدمين، ليتم ايقاف تحويل المكالمات في اي وقت، وذلك عن طريق كود الغاء تحويل المكالمات اتصالات في دوله مصر، وهو # # 002# .

    كود تحويل المكالمات اتصالات

    لكى يستطيع المستخدم تحويل المكالمات اتصالات، وعدم ظهور الرقم في الخدمة يتم استخدام كود تفعيل تحويل المكالمات من اتصالات وهو #0020*12*

    كود خدمة مغلق اتصالات مصر

    يمكن تفعيل هذه الخدمة عن طريق ارسال رساله فارغة الى رقم 789، او من خلال تحويل المكالمات مغلق من اتصالات مصر من خلال كود #787*12*.

    كود لتحويل المكالمات اتصالات الامارات

    لأتاحه هذه الخدمة في اي وقت، يجب على المستخدم تفعيل هذه الخدمة من خلال كود تحويل المكالمات اتصالات الامارات وهو #34*.

    كيفية محاسبة تحويل المكالمات

    يوجد طريقة لتحويل المكالمات، ويتم معرفة سعر عملية التحويل، يجب ان يكون لدى الطرف الاول رصيد كافي، حتى تتم عملية التحويل، وكلا الطرفين سوف يحاسب بسعر الدقيقة العادية، وايضا سوف يكون سعر المكالمة على المتصل والرقم الاخر الذى اشترك في خدمة التحويل.

    إرسال تعليق