-->

كود تجديد باقات اتصالات مكالمات 25 مصر 2024

كود تجديد باقات اتصالات مكالمات 25 مصر 2024

    باقات اتصالات مكالمات 25؛ تقدم شركة اتصالات الكثير من باقات المكالمات التي تناسب احتياجات العملاء باسعار وخدمات متفاوتة، تعد باقة اتصالات مكالمات 25 من اشهر باقات اتصالات التي يقبل علي الاشتراك بها العديد من الاشخاص، تتيح لك هذه الباقة ميكسات لاستخدامها في المكالمات او الانترنت او الرسائل، سنتحدث معاً في هذا التقرير عن تفاصيل باقات اتصالات مكالمات 25، وكيفية الاشتراك في الباقة وتجديد الباقة بكل سهولة.

    باقات اتصالات مكالمات 25

    تفاصيل باقة مكالمات 25 اتصالات

    توفر باقة مكالمات اتصالات 25 للمستخدم 500 ميكس لاستخدامهم في المكالمات او الانترنت او الرسائل، بالإضافة إلى 200 ميجابايتس واتساب هدية مجانية لامكانية تصفح واستخدام تطبيق الواتساب بشكل مجاني، كل ذلك مقابل رسوم الاشتراك في باقة 25 بقيمة 37 جنيه رصيد تقريبا، وفي حالة انتهاء والميجابايت المجانية تقوم الشركة بمحاسبتك مقابل 1 ميجا مقابل خصم واحد ميكس، ويتم خصم 1 ميكس مقابل كل دقيقة مكالمات او ميجابايت انترنت او رسالة، وسعر الدقيقة لاي مكالمة خارج اتصالات مقابل 5 ميكسات.

    كود الاشتراك في باقة مكالمات 25 اتصالات

    توفر شركة اتصالات لعملائها أسهل واسرع طرق الاشتراك في جميع باقات المكالمات والانترنت، يمكنك الاشتراك في باقة مكالمات اتصالات 25 والاستمتاع بأفضل خدمات الباقة من خلال الكود التالي : *689*25#.
    ولكن يجب التأكد اولا من وجود رصيد كافي للاشتراك في الباقة.

    طريقة تجديد باقة مكالمات اتصالات 25

    يمكن لعملاء اتصالات تجديد باقات المكالمات والانترنت في حالة نفاذ الباقة قبل موعد تجديدها، وفي حالة الوصول لموعد التجديد يتم تحديدها بشكل تلقائي، يمكنك تجديد باقة مكالمات اتصالات 25 من خلال الكود التالي : *807#.
    ثم تصلك رسالة من شركة اتصالات تؤكد نجاح تجديد الباقة.

    كود إلغاء باقات اتصالات حكاية

    تتيح شركة اتصالات لجميع المستخدمين إمكانية إلغاء الاشتراك في جميع الباقات عند الرغبه في ذلك، يمكنك إلغاء الاشتراك في أحد باقات حكاية من اتصالات بكل سهولة من خلال الكود المختصر التالي : *14#.
    ثم تصلك رسالة من شركة اتصالات تؤكد إلغاء الاشتراك في الباقة.

    إرسال تعليق