-->

جميع أكواد نظام دماغ تانية من اتصالات مصر 2024

جميع أكواد نظام دماغ تانية من اتصالات مصر 2024

    اكواد نظام دماغ تانية اتصالات؛ من المعروف ان شركة اتصالات من اهم شركات الهاتف في مصر، ودائما تعمل هذه الشركة علي تسهيل الخدمات واقامة العديد من العروض، للحفاظ على راحة العميل، وهذه الشركة تتميز ايضا بتغطية كبيرة ويوجد لها العديد من الفروع التي تضم انحاء الجمهورية جميعها، ومن هذه التسهيلات اكواد اتصالات، وخاصة اكواد نظام تانية، والتي سوف نتحدث عنها في هذا المقال وبشيء من التفصيل.

    نظام دماغ تانية

    نظام دماغ تانية اتصالات

    هو نظام اقامه شركة اتصالات، ليتيح للعميل تفصيل باقة على طريقته، وذلك عن طريق تحديد عدد الوحدات لاستخدامها في عدة اغراض منها، المكالمات الصوتية او الاتصال، واكواد نظام دماغ تانية سوف تساعد العميل وتسهل له التحكم في هذا النظام .

    يمكنك الإطلاع علي : خدمة عملاء اتصالات

    كيفية الاشتراك في نظام دماغ تانية اتصالات

    ان كنت ترغب في الاشتراك، فسوف يتم استخدام اكواد نظام دماغ تانية اتصالات، حيث انك سوف تطلب كود *200#، او تقوم بالاتصال علي 525، ويتم اتباع التعليمات، وبعد ذلك تقوم باختيار الباقة التي تناسبك.

    انواع باقات اتصالات نظام دماغ تانية

    يوجد لكل انواع باقات نظام دماغ تانية اكواد نظام دماغ تانية اتصالات، ومن انواع هذه الباقات، باقة ال 1 جيجا بايت، حيث تمتلك 150 وحدة اضافية بسعر 25 جنية، اما عن باقة ال 5 جيجا بايت فهي تحتوى على 150 وحدة مكالمات بسعر 60 جنية، ويوجد العديد من الباقات الاخرى ذات سرعات فائقة وبأسعار مناسبة.

    الكود المميز لباقة نظام دماغ تانية

    يعتبر كود #200* هو الكود الام في اكواد نظام دماغ تانية اتصالات لان لدية العديد من الاستخدامات مثل، الاشتراك في الباقة الاضافية، او تكبير الباقة، او تغيير خدمة السوشيال، وايضا من خلاله يتم الاشتراك في خدمة اتصالات ميوزيك بشكل مجانى .

    كود معرفة استهلاك باقة نظام دماغ تانية اتصالات

    من اهم اكواد نظام دماغ تانية اتصالات هو كود معرفة استهلاك الباقة، ولتجديد باقة النت اطلب كود *556* واتبع الخطوات، ويمكنك ايضا الحصول على باقات مكالمات اضافية .

    كود تجديد باقة نظام دماغ تانية قبل الموعد

    قامت شركة اتصالات بعمل طريقة، لمساعدة العميل في تجديد باقة اتصالات نظام دماغ تانية قبل الموعد، وهى كتابة رقم 200 في رساله، ويتم ارسالها لرقم 200 بشكل مجانى .

    كود الغاء باقة اتصالات

    احد اكواد نظام دماغ تانية التي  قدمتها شركة اتصالات هو كود الغاء باقة اتصالات، وهذا في حاله ان العميل يود الغاء باقة الانترنت، فيقوم بطلب #2375*566*.

    اكواد الباقات المجانية

    تقدم شركة اتصالات لعملائها العديد من اكواد نظام دماغ تانية وبشكل مجانى، مثل كود #947*  للتعرف على رقم العميل، وكود #100*  لطلب رسائل الضبط، وكود #911* لخدمات سلفني شكرا، وكود *111* لخدمات كلمي شكرا .

    اهم اكواد باقات الانترنت اتصالات

    تبدأ اسعار اكواد باقات الانترنت اتصالات من 5 جنية الى 50 جنية، حيث يوجد كود #111*556* بسعر 5 جنية، ويوجد كود #112*556* بسعر 10 جنية، اما عن باقة الانترنت بسعر 25 جنية، اطلب كود #11344*556*، ولاشتراك في باقة انترنت ب 50 جنية، نستخدم كود #11345*556* .

    انواع الباقات الاضافية

    يمكنك كعميل الحصول على باقة مكالمات اضافية ذات 300 وحدة بقيمة 5 جنية، ويوجد ايضا باقة مكالمات اضافية بنفس السعر، وسوف تحصل على 150 دقيقة لأرقام شركة اتصالات فقط، اما عن باقة ال 350 وحدة، وذلك بسعر 10 جنية.

    الشروط والاحكام لنظام دماغ تانية اتصالات

    الدقيقة ب 1 وحدة لاتصالات، بينما الرسائل للشبكة الخاصة بك والشبكات الاخرى، ويعتبر سعر الدقيقة 5 وحدات، وعند استخدام العميل لهذه المواقع، سوف يتم حساب 1 ميجا بايت ب 1 وحدة.

    إرسال تعليق