-->

تفاصيل كارت ال 7 جنية من اتصالات اقوي كارت في مصر 2024

تفاصيل كارت ال 7 جنية من اتصالات اقوي كارت في مصر 2024

    كارت 7 جنية من اتصالات؛ توفر شركة اتصالات لعملائها باقات متنوعة من الانترنت والمكالمات، وكل عميل يختار نوع الباقة التي تناسب احتياجاته، وسوف نتحدث في هذا المقال عن اقوي خدمة قدمتها شركة اتصالات لعملائها، وهي كارت ال 7 جنية من اتصالات، وسوف نتعرف علي اقوي كارت من اتصالات، و تفاصيل كارت ال 7 جنية من اتصالات اقوي كارت في مصر، وكود اختيار الشحن من اتصالات.

    كارت 7 جنية من اتصالات

    تفاصيل عن اقوي كارت من اتصالات

    يستطيع العملاء اختيار شحنتهم اما ان تكون وحدات ميكس، او دقائق لكل الشبكات، وشركة اتصالات وفرت خدمة 5 فئات شحن، وكل عميل يختار ما يناسبه من 5 جنية حتي 25 جنية.

    طريقة الاشتراط في عرض اقوي كارت في مصر

    يتم الاشتراك عن طريق طلب كود #811* ويتم اختيار لباقة المناسبة للعميل، ثم نطلب كود #011* قبل ان يتم الشحن من خلال الشحن علي الطاير، او شحن الدفع المسبق، ثم تصل رسالة بعد ان يتم عملية الشحن، ثم يتم طلب كود #011* مرة اخري واختيار ما يناسبك كعميل وسوف يتم خصم سعر الباقة من الشحنة الخاصة بك.

    باقات الدقائق في عرض اقوي كارت في مصر

    قدمت شركة اتصالات باقات، حيث قدمت نوعين من باقات اقوي كارت في مصر وهي باقات الدقائق وباقات ميكسات، حيث تنقسم هذه الباقات الي باقة ال 5 جنية، وباقات ال 10 جنية، وباقة ال 15 جنية، وباقة ال 25 جنية.

    باقات ال 5 جنية دقائق

    توفر هذه الباقة لعملائها 160 دقيقة لجميع خطوط اتصالات، ومدة انتهائها هي 3 ايام، حيث يمكنك الاشتراك فيها من خلال ارسال 7 ل 811 بشكل مجاني، او اطلب #811*.

    باقات ال 10 جنية دقائق

    تحتوي باقة ال 10 جنية علي 450 دقيقة لجميع خطوط اتصالات، حيث يمكن الاشتراك فيها من خلال ارسال 8 ل 811 بشكل مجاني، او يتم طلب كود #811*.

    باقة ال 15 جنية دقائق

    توفر هذه الباقة لعملائها 750 جنية مصري لجميع شبكات اتصالات، حيث يمكن الاشتراك فيها من خلال ارسال 9 الي 811 بشكل مجاني، او عن طريق طلب كود #811*.

    باقة ال 25 جنية دقائق

    تعطي هذه الباقة 1100 دقائق لعملائها، ويتم الاشتراك فيها من خلال ارسال 10 ل 811 بشكل مجاني، او تقوم بطلب كود #811*، ومدة صلاحية هذه الباقة هي 14 يوم.

    عرض كارت ال 7 جنية من اتصالات

    قامت شركة اتصالات بتوفير العديد من العروض لعملائها لإنترنت والمكالمات، وقامت بتوفير الكثير من الارقام المميزة، وتبدأ اسعار هذه الارقام من 1300 جنية حتي 1800 جنية، اما عن الارقام الاكثر تميزا فأسعارها تبدأ من 2000 جنية مصري.

    مميزات كارت ال 7 جنية من اتصالات

    من اهم تفاصيل كارت ال 7 جنية من اتصالات اقوي كارت في مصر، هي قدرة العميل علي اختيار شحن ال 300 دقيقة لجميع الشبكات، ويمكن استخدامهم لإنترنت ك 300 ميكس، ومدة انتهاء الكارت حتي 3 ايام، ويتم اعتبار الدقيقة لخطوط اتصالات ب دقيقة، او ميكس واحد، اما الدقيقة للخطوط الاخرى ب 5 دقائق او 5 ميكس.

    كود اختيار شحنتك

    قامت شركة اتصالات بتوفير كود لعملائها، حيث يستطيع العملاء اختيار الشحنة المناسبة له من خلال طلب الكود #811*، ثم الضغط علي زر اتصال.

    الشروط والاحكام

    يوجد كثير من تفاصيل كارت ال 7 جنية من اتصالات اقوي كارت في مصر ومن اهمها الشروط والاحكام، وهي استخدام الانترنت مع كارت ال 7 جنية مصري، وعدم فرض اي رسوم اضافية.

    إرسال تعليق