-->

كود متابعة إستهلاك رصيد اتصالات مصر 2024

كود متابعة إستهلاك رصيد اتصالات مصر 2024

    كود متابعة استهلاك رصيد اتصالات؛ توفر شركة اتصالات لعملائها العديد من الخدمات من باقات الانترنت والمكالمات، وكل عميل يختار الباقة المناسبة له، ومن اهم خدمات اتصالات هو كود متابعة استهلاك رصيد اتصالات، وسوف نتعرف في هذا المقال علي تفاصيل عن هذه الخدمة، وخيارات كود متابعة استهلاك رصيد اتصالات، وطريقة الاشتراك في خدمة رصيدي، ومميزات هذه الخدمة، ومعرفة رصيد اتصالات مجانا، لكن بشيء من التفصيل.

    متابعة استهلاك رصيد اتصالات

    مميزات خدمة رصيدي

    يوجد العديد من مميزات كود متابعة استهلاك رصيد اتصالات، حيث يمكنك كعميل معرفة استهلاك كافة الارصدة جميعها، ومعرفة المكالمات الاخيرة التي تم اجرائها خلال اليوم، ويمكن ايضا معرفة استهلاك رصيد اتصالات عن طريق تطبيق ماي اتصالات، ويمكن تلخيص المعاملات الاخيرة التي تمت علي الخط، وتلخيص للمكالمات الاخيرة التي تم اجرائها بعد اعادة الشحن.

    شاهد : كود باقات نت اتصالات الشهرية

    معرفة استهلاك رصيدك من اتصالات

    من اهم امكانيات كود متابعة استهلاك رصيدك يمكن معرفة استهلاك رصيدك ومتابعته اول بأول، وذلك عن طريق قيام العميل بطلب كود #80*، ثم الضغط علي زر اتصال.

    استخدام كود متابعة استهلاك الرصيد من اتصالات

    خدمة رصيدي متاحة لمستخدمي نظام الكارت، ونظام مينيكس، وتكلفة الاشتراك في هذه الخدمة هي 5 قروش من شركة اتصالات، اما عن نظام الخط والفاتورة فلا يمكنك فلا يمكن لعملائها الاشتراك في هذه الخدمة، حيث انها متوفرة لديهم وبشكل مجاني.

    تابع : كود باقات اتصالات مكالمات

    طرق اخري لمعرفة استهلاك رصيدك

    يوجد العديد من الاكواد الاخرى والتي يمكنك ايضا من خلالها معرفة رصيدك، من خلال كود #888*، وسوف تصل اليك رساله نصية بالتفاصيل الازمة للخدمة، او من خلال طلب رقم 555 والالتزام بالتعاليم الصوتية، ويتم خصم 19 قرش من رصيدك، او يمكنك الاتصال علي الرقم 7310، وسوف يتم خصم قرش، وفي حاله الرغبة في الغاء هذة الخدمة ارسل رساله رقم 1 الي الرقم 7310.

    معرفة رصيد اتصالات مجانا

    وفرت شركة اتصالات لعملائها معرفة الرصيد الخاص بهم بشكل مجاني، وذلك عن طريق تطبيق ماي اتصالات والذي يمكنك تحميله كعميل علي هاتفك الخاص بسهوله عن طريق جوجل بلاي وفور، ويمكنك الاستفسار عن رصيدك مجانا عن طريق الموقع الالكتروني لشركة اتصالات.

    كيفية التعرف علي رصيدك من خلال الموقع الالكتروني

    يتم اتباع الخطوات وهي الضغط علي الرابط، لتستطيع الوصول الي الموقع الالكتروني، ثم تقوم بكتابة البيانات الخاصة بك، وفي خانه القسم المستفسر، سوف يتم اختيار كلمة اخري، ثم قم بكتابة الاستعلام عن الرصيد في خانة الموضوع، ثم تأكد من كتابة البيانات وطريقة التواصل واضغط علي كلمة ارسال، وبعد دقائق سوف يتم ارسال رسالة علي البريد الالكتروني الخاص بك.

    معرفة رصيد اتصالات انترنت

    حتي لا يتم استهلاك رصيد الانترنت ونفاذ الخدمة، يتم معرفة استهلاك رصيد الانترنت، ويمكنك ان تتابع ذلك من خلال طلب الكود #5*558*، والضغط علي زر اتصال.

    معرفة رصيد اتصالات كاش

    يتم التوجه الي اقرب فرع اتصالات، حيث يتم الاشتراك بهذه الخدمة والتي من خلالها يتم تحويل واستقبال الاموال للدفع الالكتروني، ويمكنك الاستفسار عن رصيد اتصالات كاش من خلال طلب رقم 778، ثم الاستفسار من موظفي الخدمة، او من خلال تطبيق اتصالات كاش وتحميله عن طريق جوجل بلاي، او عن طريق الموقع الالكتروني والالتزام بنفس خطوات الاستفسار.

    ارقام خدمة عملاء اتصالات

    للتواصل مع خدمة عملاء إتصالات؛ يتم طلب 333 من اي ارقام خطوط اتصالات، او الاتصال من اي هاتف ارضي عن طريق الرقم 0235346333، او الاتصال الدولي من خلال رقم 00201111234333، ويمكن ايضا الاتصال من أي خط غير خطوط اتصالات مثل أورانج، او فودافون، او وي من خلال الرقم 011112343.

    إرسال تعليق