-->

الإشتراك في عرض الصيف ضعف الباقة من اتصالات مصر 2024

الإشتراك في عرض الصيف ضعف الباقة من اتصالات مصر 2024

    عرض الصيف من اتصالات؛ قامت شركة اتصالات بأكثر من عرض للصيف، والذى يعتبر من اهم واقوى العروض التي قدمتها الشركة في الفترة الاخيرة للعملاء، وهذا يعتبر من اكثر العروض الذى يبحث عنه الكثير لفي هذه السنة، وسنتعرف في هذا المقالات عن تفاصيل عرض الصيف من اتصالات، ومميزات عروض الصيف، وطرق الاشتراك في هذه الخدمة، وسيتم عرض كل هذا بشيء من التفصيل.

    عرض الصيف من اتصالات

    طرق الاشتراك في عرض الصيف من اتصالات

    اتاحت شركة اتصالات للعملاء ذو الباقات الاساسية المشاركة في عرض الصيف ، وذلك عن طريق طلب كود *19#، وذلك قبل الاشتراك في العرض، او قبل اعادة تجديد الباقة، ويمكن ايضا الاشتراك من خلال تطبيق ماي اتصالات ويقوم العميل باختيار العرض المناسب له، او عن طريق ارسال رساله تضمن الرقم 1 اضافة الي رقم 316، او يقوم العميل بالاتصال بخدمة العملاء، وذلك عن طريق طلب 333.

    الانظمة المتاحة في عرض الصيف من اتصالات

    قامت شركة اتصالات بتقديم عرض الصيف، بحيث يكون المشترك علي احد الانظمة، مثل نظام سوبر كونكت بالدقيقة، ونظام دماغ تانية، ونظام حكاية باقات الانترنت، ونظام حكاية ميكس، ونظام ايميرالد لأف؛ كما يمكنك متابعة معرفة رصيد اتصالات.

    مميزات عرض الصيف

    من اهم تفاصيل عرض الصيف من اتصالات هي مميزاته، كحصول العميل علي ميجابايتس اضافية، وتستخدم للسوشيال ميديا، وذلك في حاله اشتراكك، او اعادة تجديد الباقة، ويوجد مميزات اخري مثل استخدام السوشيال ميديا اولا من الهدية وغير السوشيال من الباقة الاساسية، والعرض يتم علي كل الباقات والانظمة التي تم تجديدها.

    هدية عرض الصيف

    احد تفاصيل عرض الصيف من اتصالات هي هدية عرض الصيف، والتي يجب ان تنتهي بانتهاء الباقة، وبعدها لا يستطيع العميل ان يستفيد من ما تبقي من الهدية، واذا تم الوصول للحد الاقصى من السعة فان العرض يتوقف بشكل نهائي؛ يمكنك الإطلاع علي سلفنى اتصالات.

    صلاحية استخدام الهدية

    تتبع مدة استخدام الهدية مدة، او صلاحية الباقة الاساسية، وهذا باستثناء انظمة دماغ تانية لمدة 90 يوم، وتكون مدة الهدية 30 يوم، ووفرت شركة اتصالات العديد من الانظمة المستفادة من عرض الصيف.

    الغاء الاشتراك في عرض الصيف

    يعد الغاء خدمة عرض الصيف من اهم تفاصيل عرض الصيف من اتصالات، حيث يوجد العديد من العملاء الذين قاموا بإلغاء هذه الخدمة عن طريق طلب كود #19*، او ارسال رساله مضمونها 0 لرقم 316 وذلك بشكل مجاني.

    مميزات اخري من عرض الصيف

    وفرت شركة اتصالات لعرض الصيف العديد من المميزات الاخرى، مثل الاستفادة من العرض مرتين شهريا، وفى حاله تجديد الباقة يحصل العميل عي 50% ميجابايتس، الميجا هدية لكل المواقع، اما عن العرض فهو غير ساري علي باقة كونكت 20، وفى حاله الاشتراك في اي باقة من باقات كونكت X  للمرة الاولي، سوف يحصل العميل علي ضعف الباقة ميجابايتس .

    عرض الصيف من فودافون

    قامت ايضا شركة فودافون بالعديد من العروض للصيف، واستطاعت الاستحواذ علي عروض الصيف، وذلك عن طريق تقسيمات فودافون ، ومواعيد التقسيمات في الوقت الحالي خلال الاسبوع من الساعة 9 صباحا حتي الساعة 9 ونص مساءا .

    عرض الصيف من اورانج

    قدمت اورانج العديد من الخدمات المغرية للعملاء، مثل اتاحة العرض علي باقات GO، وبمناسبة الصيف تقوم شركة اورانج بتقديم 100% سوشيال زيادة علي الباقة الاساسية مجانا.

    عرض الصيف من وي

    تسعي شركة وي لنمو وزيادة ايرادات الخدمات والعروض الخاصة بها بنسبة 15%، وذلك في الربع الثاني من هذا العام، حيث قدمت عرض الصيف للموبايل انترنت، وتم تقديمه للعملاء في الاسواق المحلية.

    إرسال تعليق