-->

كود كيفية معرفة رمز الباك Puk من اتصالات مصر 2024

كود كيفية معرفة رمز الباك Puk من اتصالات مصر 2024

    معرفة رمز الباك اتصالات، تعتبر شركة إتصالات من أهم الشركات المتواجدة في مصر، حيث تهتم الشركة بتقوية الشبكة لأرضاء العملاء، كما هو ١تقوم بتقديم أفضل العروض لجذب أكبر عدد من العملاء، ويقوم العملاء دائما؟ البحث والاستفسار عن العروض والأكواد التي تسهل عليهم إستخدام شريحة إتصالات، ومن ضمن الأكواد التي يبحث عنها الكثيرين هو رمز puk الخاص بشريحة.

    معرفة رمز الباك اتصالات

    معلومات عن الباك من اتصالات

    • قامت شركة اتصالات بتقديم خدمة الباك للحفاظ على سرية العملاء من سرقة بياناتهم، ويتكون الباك من 8 أرقام يستطيع من خلاله العميل بإيقاف الخط لعدم استخدامه مرة اخرى.
    • وفي حالة حدوث فقدان للشريحة قم بإتباع بعض الخطوات لتفعيلها مرة اخري، من خلال كتابة رمز الباك، فإذا كان الرقم صحيح سوف تفعل الشريحة مرة اخري ويمكن حينها تغير الرقم وأختيار 4 أرقام اخري.
    • أذا تم تسجيل الرقم بشكل خاطئ فسوف يتسبب ذلك بغلق الشريحة نهائياً

    معرفة رمز puk اتصالات

    يتساءل الكثير عن كيفية معرفة رمز puk اتصالات الخاص بالشريحة، يجب على كل عميل داخل الشركة معرفة رقم الباك لإستخدامة في حال إيقاف الخط، حيث يتم تشغيلة مرة أخري عند إستخدام الرقم الخاص بكل شريحة، ولمعرفة puk يتم ذلك عن طريق بعض الخطوات وهي:

    معرفة رمز puk اتصالات من خلال خدمة العملاء

    عند إيقاف الخط الخاص بالأفراد، يمكن تفعيله مرة اخرى عن طريق تسجيل رقم الباك الخاص بالخط، ولمعرفة هذا الرقم يكون من خلال الاتصال بخدمة العملاء على الرقم الساخن 333.

    ويتم الإستفسار عن الرقم لتشغيل الشريحة مرة أخري من خلال إبلاغ ممثل خدمة العملاء الخاص بشركة الاتصالات برقم الشريحة ورقم بطاقة الهوية الخاصة بصاحب الرقم، وحينها يقوم الممثل بإخبار العميل برقم الباك لإعادة تشغيل الخط مرة أخري، كما يمكن للعميل تغير رقم الباك من خلال الهاتف وتسجيل رقم جديد مكون من 4 أرقام.

    معرفة رمز puk اتصالات مصر من خلال علبة شريحة الهاتف المحمول

    تأتي مع علبة الشريحة عند الشراء ورقة مسجل بها رقم puk، ويجب الحفاظ على هذا المارت وذلك لإستخدامة عند الحاجة له، ولهذا ينصح العميل والحفاظ عليه من الفقدان، ورغم ذلك قامت الشركة بوضع بعض الحلول الأخرى للحصول على الرقم .

    معرفة رمز puk اتصالات من خلال رقم هاتف محمول

    تقوم شركة إتصالات بتقديم خدمة معرفة الباك من خلال إستخدام هاتف محمول آخر، وذلك عن طريق الأتصال على رقم 0111234500، حيث يتم الإتصال على الرقم وأخبار ممثل خدمة العملاء رقم البطاقة القومية لصاحب الشريحة ورقم الشريحة، كما قامت الشركة بوضع رقم إضافي لتسهيل التعامل مع العملاء وهو : 0111234333.

    معرفة رمز puk اتصالات من خلال فروع الشركة

    إذا أردت معرفة الباك الخاص بالشريحة يمكن حينها الذهاب لأقرب فرع إتصالات مع إحضار بطاقة الرقم القومي لصاحب الشريحة المسجلة بإسمه عند تسجيل العقد، وأخبار ممثل العملاء برغبتك في الحصول على الباك وإعادة تشغيل الخط مرة أخري.

    استخدامات رمز puk اتصالات مصر

    • يستخدم الباك في إعادة تشغيل الخط عند حدوث إيقافه، وعند تسجيل الرقم الرقم بشكل خاطئ يتسبب ذلك في توقف الخط نهائياً، ويحدث ذلك عند تسجيل الرقم لأكثر من 10 مرات، ولهذا يجب التأكد من تسجيل الرمز بشكل صحيح لتجنب إيقاف الخط.
    • قامت الشركة بوضع رقم الباك وذلك لحماية العميل من سرقة البيانات، إلى جانب عدم تشغيل الخط لمدة طويلة يؤدي إلى إيقاف الخط عن العمل، ولهذا يجب معرفة رمز الباك وتسجيلة عند الزوم، ويمكن تغييره إذا أردت ذلك.

    وقامت الشركة بتسجيل رقم باك مختلف لكل شريحة، وتقوم الشركة بعمل رمز الباك مرة واحدة فقط، وبعد ذلك يتم تغيرة واختيار رقم جديد.

    إرسال تعليق