-->

كود كيفية معرفة استهلاك باقة اتصالات مكالمات مجانا 2024

كود كيفية معرفة استهلاك باقة اتصالات مكالمات مجانا 2024

    معرفة استهلاك باقة اتصالات مكالمات، يريد العديد من مستخدمي خطوط اتصالات وخاصة المستخدمين المفعلين باقة المكالمات معرفة تفاصيل  الباقة الخاصة بهم ، لمعرفة تفاصيل الباقة والاستهلاك مهم لجميع العملاء  حيث يعرفون الدقائق المتبقية من الباقة ، وتتميز شركة اتصالات انه تقدم خدمة معرفة استهلاك باقة المكالمات بطرق عديدة ، وتلك الطرق سهلة لجميع العملاء ، تهتم شركة اتصالات بتوفير الكثير من الخدمات لكافة عملاء الشركة ومن تلك الخدمات خدمة معرفة المتبقي من باقة اتصالات مكالمات ، وسوف نوضح في هذا المقال كتفة تفاصيل معرفة الاستهلاك الخاص بباقة المكالمات.

    معرفة استهلاك باقة اتصالات مكالمات

    أهمية معرفة استهلاك باقة المكالمات من اتصالات

    توفر شركة اتصالات خدمة معرفة استهلاك باقة المكالمات لما لها من أهمية لكل المستخدمين ، ويمكن الاشتراك في خدمة معرفة استهلاك باقة المكالمات من خلال بعض الاكواد ، واهمية معرفة استهلاك باقة المكالمات انه عندما يعرف المستخدم المتبقي من الباقة الخاصة بالمكالمات يعرف عدد الدقائق المتبقي في الباقة والمفترض أن يتم ترحيله علي الباقة الجديدة ، وحرصت شركة اتصالات على التطوير فاتاحت خدمة معرفة الرصيد المتبقي عند الانتهاء من تي مكالمة بطريقة تلقائية.

    شاهد : سعر خط اتصالات

    كيفية معرفة استهلاك باقة المكالمات من اتصالات

    يمكن معرفة الاستهلاك الخاص بباقة المكالمات لمستخدمي خطوط اتصالات عن طريق بعض الطرق التي حددتها شركة اتصالات للتيسير على جميع عملائها ومن تلك الطرق  ما يلي :

    • يتم معرفة الاستهلاك الخاص بباقة المكالمات من اتصالات من خلال الاتصال بالكود التالي *838# ومن خلال هذا الكود يستطيع المستخدم معرفة اي شئ بخصوص باقة المكالمات وليس الاستهلاك فقط.
    • يمكن ايضا ان يقوم المستخدم بتنزيل تطبيق ماي اتصالات ومتابعة استهلاك باقة المكالمات من خلاله.
    • عندما يرغب العميل ان يعرف الرصيد المتبقي من الباقة الاساسية الخاصة به يمكنه فعل ذلك عن طريق الكود التالي * 558*1#.
    • عندما تنتهي باقة المكالمات ورغبة المستخدم ان يقوم بتجديد البطاقة الخاصة به يمكن ذلك عن طريق الكود التالي *807#.
    • يستطيع عملاء شركة اتصالات أن يقوموا بأي استعلام يخص الخدمة من خلال الكود التالي *852#.
    • عندما تنتهي باقة المكالمات الأساسية الخاصة بالعميل ويرد أن يقوم بتجديد تلك الباقة يستطيع فعل ذلك من خلال الم د التالي *626#.
    • من أهم ما يميز باقة اتصالات المكالمات أنه يمكن للعميل أن يقوم بتحويل 2000 حقيبة لدقائق يستخدمهم للشبكات الأخرى وتلك الميزة متوفرة لنظام حكاية ويمكن تفعيلها من خلال الكود التالي *850#.
    • عندما يريد العميل أن يقوم بتغيير النظام الخاص بباقة المكالمات يمكن فعل ذلك من خلال الاتصال بهذا الرقم
    • عندما يرغب العميل ان يعرف الميعاد المحدد لتجديد باقة المكالمات الخاصة به يمكن فعل ذلك من خلال طلب الكود التالي *852# او الكود * 604#.
    • عندما يريد العميل أن يعرف الدقائق التي تبقى من الدقائق الخاصة بالشبكات الأخرى يستطيع معرفة ذلك من خلال طلب الكود التالي *558*8#.
    تابع : كود باقات نت اتصالات الشهرية

    باقات اتصالات مكالمات

    توفر شركة اتصالات بعض الباقات الخاصة بالمكالمات تلك الباقات تكون بالدقائق ومن تلك الباقات ما يلي :

    • باقة حكاية 40 و تتميز تلك الباقة أنها توفر 400 دقيقه خاصة بشبكة اتصالات و 30 دقيقة اخرى لأي شبكة و 500 ميجا بايت الإنترنت وتتوفر تلك الباقة بسعر 40 جنيه مصري ، ويمكن الاشتراك بتلك الباقة من خلال الكود التالي *764#.
    • باقة حكاية 200 و تتميز تلك الباقة أنها توفر 4000 دقيقة خاصة بشبكة اتصالات و 400 دقيقة اخري لاي شبكة و 5000 ميجا بايت الإنترنت وتتوفر تلك الباقة بسعر مميز وهو 200 جنية مصري ، ويمكن الاشتراك بتلك الباقة من خلال الكود التالي *761#.

    وفي نهاية هذا المقال يكون القارئ على معرفة كامل بكل ما يخص معرفة استهلاك باقة المكالمات من اتصالات ، وأهمية معرفة الاستهلاك الخاص بباقة المكالمات ، والاكواد الخاصة ببعض خدمات شركة اتصالات.

    إرسال تعليق