-->

كود كيفية الغاء خدمة البريد الصوتي من اتصالات مصر 2024

كود كيفية الغاء خدمة البريد الصوتي من اتصالات مصر 2024

    الغاء خدمة البريد الصوتي من اتصالات؛ توفر شبكة اتصالات لعملائها خدمة الغاء خدمة البريد الصوتي من اتصالات، وذلك يكون في اطار تقديم اتصالات عدد من باقات النت والباقات الشهرية، ليختار العميل منها ما يناسب احتياجاته، وسوف نتكلم في هذا المقال عن طبيعة خدمة البريد الصوتي، ومميزات خدمة البريد الصوتي، وطريقة استخدام هذه الخدمة، وطرق الاشتراك في هذه الخدمة لكن بشيء من التفصيل.

    خدمة البريد الصوتي

    طبيعة خدمة البريد الصوتي من اتصالات

    تعد خدمة البريد الصوتي من اهم الطرق التي تستخدمها شركات الهاتف، وذلك لمساعدة العملاء في استقبال رساله صوتية، وذلك عندما يكون مستقبل المكالمة لا يريد استقبال اي مكالمات، او متواجد في منطقة لا يتواجد فيها شبكة، او لأي اسباب اخري، فتصل رساله الي الشخص المتصل، مفادها ان يقوم المتصل بترك رساله، مثل ترك تسجيل صوتي.

    شاهد: كود متابعة إستهلاك رصيد اتصالات

    مميزات خدمة البريد الصوتي

    وفرت شركة اتصالات العديد من الخدمات الخاصة بالبريد الصوتي، ويتاح للعميل بتفعيل الغاء خدمة البريد الصوتي من اتصالات، ومن اهم مميزات خدمة البريد الصوتي استقبال اكثر من رساله صوتية واحدة في نفس الوقت، وامكانيه تسجيل رساله صوتية على هيئة ملف بواسطة البريد الصوتي، ويمكن حفظة على الموبايل.

    عيوب خدمة البريد الصوتي

    هذه الخدمة تزعج بعض العملاء، ويقوموا بإلغاء خدمة البريد الصوتي من اتصالات، وذلك لعدة اسباب اهمها التكلفة العالية للخدمة، لذلك نسبة كبيرة من العملاء يسعون لإلغاء هذه الخدمة.

    خصوصية البريد الصوتي

    وفرت شركة اتصالات تفعيل الغاء خدمة البريد الصوتي من اتصالات، والاهتمام بخصوصية العميل، وذلك عن طريق استخدام العميل لرقم سرى خاص به، وهذا يعتبر اهم جانب من مميزات خدمة البريد اتصالات.

    طرق استخدام البريد الصوتي

    يوجد طرق كثيرة لاستخدام البريد الصوتي، او الغاء خدمة البريد الصوتي من اتصالات، ويقوم العميل بتفعيل الخدمة عن طريق طلب كود #444*21* على الموبايل الخاص بك، وفى حاله تفعيل الخدمة بدون شبكة، يقوم العميل بطلب كود #444*62**، وفى حاله انشغال الخط، ينبغي علي العميل استخدام كود #444*67**.

    طرق الاشتراك في خدمة البريد الصوتي

    يقوم العميل بالاشتراك في خدمة البريد الصوتي من اتصالات، وذلك من خلال الاتصال برقم 444، او يقوم العميل بالاتصال علي خدمة عملاء إتصالات علي الرقم 333.

    عدم الرغبة في استخدام البريد الصوتي

    يقوم بعض العملاء بإلغاء خدمة البريد الصوتي من اتصالات، لتوفير النفقات المتعلقة بالخدمة، حيث لا يوجد اشتراك شهري لهذه الخدمة، والسبب الاخر في رغبه بعض العملاء في استعادة الهيئة التقليدية للموبايل، عن طريق الرد علي الاشخاص، دون الى رسائل مسجله.

    تكلفة خدمة البريد الصوتي

    يقوم بعض العملاء بإلغاء خدمة البريد الصوتي من اتصالات، لعدم الرغبة في تحمل تكلفه الخدمة، وتتم المحاسبة بالدقيقة وسعر الدقيقة هو 19 قرش، ولكن اذا كان العميل من عملاء اتصالات فيتم تقديم هذه الخدمة بشكل مجاني وبدون اي رسوم.

    طرق الغاء خدمة البريد الصوتي من اتصالات

    يوجد عدة طرق لإلغاء خدمة البريد الصوتي من اتصالات، وذلك عن طريق طلب كود #002## علي الموبايل وسوف يتم يستقبل العميل رساله من مركز خدمة اتصالات، او اتصال العميل برقم 444، او الاتصال بخدمة العملاء علي الرقم 333.

    طرق الغاء خدمة البريد الصوتي من اورانج

    لإلغاء خدمة البريد الصوتي من اورانج، يتم طلب 777 ثم * ثم الضغط علي 352، وسوف يتم ارسال رساله من مركز خدمة اورانج للعميل، او الاتصال برقم 770، ويتم متابعة الخطوات الازمة .

    طرق الغاء خدمة البريد الصوتي من فودافون

    يقوم العميل بطلب كود #002##، وبعد ذلك يقوم المستخدم بالضغط علي زر الاتصالات، وسوف يستقبل العميل رساله تأكيد بإلغاء البريد الصوتي.

    إرسال تعليق